السمنة وكيفية التخلص منها
انا اعاني من السمنة وزني لان هو 95كلغ وأريد حل لهذه الوزن الزائد من خلال نصائح لإنقاص الوزن زائد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب السِمنه وعلاجها وأيضٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لك . 3 2021-06-24 16:00:48
د. هبة الشريف
تغذية