ارغب في زيادة طولي هل من الممكن ذالك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسمي محمد وابلغ 24 عاما وطولي هو متر و خمسة و ستين سنتمتر و وزني 53 كيلو ولا اعاني من اي مرض و ارغب في زيادة طولي هل من الممكن ذالك
إجابات الأطباء على السؤال
طولك مناسب - يتوقف الطول في الأغلب لدى الذكور بين 16 - 18 سنة - لا ينصح بالتدخل الهرموني/ الدوائي للمساعدة في زيادة الطول . 0 2020-01-19 07:07:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يجب مراجعة طبيب مختص لان الزيادة في الطول في هذا العمر صعبة 0 2020-01-14 11:30:50
الدكتور هبه كراسنه
تغذية
زيادة الطول بعد اكتمال البلوغ محدود جدا 1 2020-01-12 20:16:44
طاقم الطبي
زيادة الطول بعد اكتمال البلوغ محدود جدا