انا استخدم فيتامين سنترم مع لوتين وصفتو ليا ال ه لما طلبت منها مكمل في
انا استخدم فيتامين سنترم مع لوتين وصفتو ليا الدكتوره لما طلبت منها مكمل فيتامين لانو مااكل خضار وفواكه كثير ياريت تفيدوني بحاجه ثانيه افضل استمر عليها وتكون مفيده
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل هو محاولة تناول الخضار والفواكه لان الجسم يتسفيد من الفيتامينات والمعادن بشكل احسن من المكملات الغذائية، لذا حاولي خلط الخضار والفواكه في وجباتك ، اضافه الفواكه الى الكوكتيلات، شرب المشروبات الطازجة من الفواكه 0 2016-01-11 12:31:15
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية