انا اخسر الوزن الزائد لكن لا كيف اريد اخصائية تغذية لكي تنصحني وزني ٦٠
أنا اريد ان اخسر الوزن الزائد لكن لا اعرف كيف ،اريد أخصائية تغذية لكي تنصحني. وزني ٦٠
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة الطول لتحديد الوزن الواجب خسارته 0 2015-08-17 06:15:40
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية