زيادة الوزن بطريقة صحيحة
مرحباً دكتور أنا أحمد، وزني 52 كيلو طولي 163 أمارس المشي 15-30 دقيقة في اليوم كثير الجلوس بحكم العمل. أحتاج توجيه منك لزيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبٱ أحمد بجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة أولٱ للتأكد من عدم وجود ٱي خلل في الجسم يمنع من زيادة الوزن ومن ثم تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لك . 3 2021-06-20 15:11:28
د. هبة الشريف
تغذية