انا ابي ازيد وزني ٣٠ طولي ١٧٠ وزني ٥٥ وحاليا استخدم يبو مارين زيت السم
انا ابي ازيد وزني عمري ٣٠ طولي ١٧٠ وزني ٥٥ وحاليا استخدم يبو مارين زيت السمك
إجابات الأطباء على السؤال
لابد ان نعرف اولا سبب النحافه تشخيص سليم = علاج سليم هل النحافه متوارثه في الاسره؟ هل يوجد لديك مشاكل في تحاليل البراز مثلا مثل ديدان او سوء هضم او زيادة في نشاط الغده الدرقيه مثلا؟ عموما عليك تقسيم وجباتك واختيار الوجبات الصحيه الغنيه بالسعرات الحراريه المفيده فاذا تكلمنا عن مصادر السعرات من الدهون تناول الدهون الصحيه مثل الافوكادو وزبدة الفول السوداني والمكسرات وتتناول الطعام المقلي كي تزيد وزنك وعليك المتابعه مع أخصائي التغذيه العلاجيه 0 2017-02-01 23:50:36
أخصائية علاج طبيعي هاجر عبد الدايم
تغذية
زيت السمك ما ينفعك بهيك حاله 0 2017-02-01 12:25:04
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
زيت السمك ما ينفعك بهيك حاله