انا آكل جيدا لكن وزني لا يزيد kg وطولي هل نسبة الايض عندي كبيرة وهي ال
أنا آكل جيدا لكن وزني لا يزيد 55kg وطولي 1,77 هل نسبة الأيض عندي كبيرة وهي السبب في عدم زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ان يكون ارتفاع مستوى الايض في الجسم مشكلة في الغدد قم بفحص نشاط الغدة الدرقية واذا كانت طبيعية تناول الاغذية الصحية وابتعد عن الحلويات بنهاية النهار . 0 2017-09-26 12:45:14
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية