آخذ أنسولين وأحس بالجوع وآكل جيدا لكن وزني لا يزيد؟
إجابات الأطباء على السؤال
للاسف ان لم كن نظامك الغذائ مدروس جدا من قبل اخصائ فالانسولن يخفض الوزن اتمنى المتابعة 2 2015-10-21 20:03:11
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية