السمنة المفرطة من درجة الثالثة
امي تعاني من الوزن الزائد وزنها ١٥٠ وطولها ١٧٠ ارجو مساعدتها لانقاص الوزن لانه اثار عليها صحيا
إجابات الأطباء على السؤال
عليها الالتزام بحمية وممارسة الرياضة واذا كانت لا تستطيع يوجد الحلول الطبية الاخرى مثل شفط الدهون او ربط المعدة 1 2020-07-11 11:46:41
الدكتور معتصم دريد السوطري
جراحة الفك والأسنان