انا امي تريد ان تنزل وزنها علما بان وزنها كيلو وطولها وعمرها ولا تعاني
انا امي تريد ان تنزل وزنها علما بان وزنها 110 كيلو وطولها 165 وعمرها 63 ولا تعاني من اي من الامراض المنزمنة ...ما افضل طريقة لتنزيل الوزن بدون الشعور بلتعب و الارهاق و الرجاء بعت جدول غذائي معقول و مفهوم لاتباعة و التقيد فية شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا عزيزتي ممكن ترسلي ايميلك و برسلك الدايت المناسب لأمك , النظام صحي معتمد على التنوع في الغذاء و الاعتدال في الكمية و الطهي الصحي .. راسليني على ايميلي [email protected] 2 2013-07-21 11:31:40
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية