قصر القامة وكيفية علاجها
أما شاب عمري 17 وداخل على ال18بعد تلاتة شهرين انا طوال 160واحي اني قصير جدا ونووي لا يزيد على الاطلاق هل هناك طريقة لزيادة طولي وهل من الممكن يصبح طولي 170 وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
غالبا لن يزيد طولك عن هذا الرقم وإن حصل فهو 1-2 سم . ولايوجد دواء أو غذاء يمكن أن يزيد طولك 0 2022-03-25 17:08:07
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء