تغذيه ورجيم
السلام عليكم أمامي ثلاثه ححاجات وبكميات متساويه واريد اختار منهم اكله صحيه ماتزيد الوزن اولا صحن رز رغيف خبز قمح عادي رغيف تمن مطحون عادي ماهو رأي اخصائي التغذيه ...شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
من الممكن تناول الجميع ولكن بكميات اقل لتجنب ارتفاع السعرات الحرارية 0 2022-01-24 12:32:56
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية