انا ابغاء ازيد وزني وزني 379 حاولت ازيده مافاد اكل ميبان ابي حل
النحف وابي ازيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى عمل فحوصات لنشاط الغده الدرقية والحديد وبعض الفيتامينات مثل B12 والفوليك لتأكد من سلامتك اذا كلهم سليمين انصحك بزيارة اقرب اخصائي تغذية ليحددلك احتياجك من السعرات الحرارية للوصول لهدفك واهم النصائح ممكن تركزي فيها على اكلك النشاط البدني زيدي حركتك بتجوعي توزيع وجباتك 3 وجبات كبيرة و3 سناك متفرقة تناولي الغذاء الغني بالسعرات الحرارية ( الافوجادو - المكسرات - الشوفان - البذوربانواعها وزيت الزيتون على الاطعمة ) حضري وجباتك سابقا حتى لا تهميليها تناولي الفواكة كعصائر طبيعية 3 2020-03-19 15:20:09
الدكتور وعد عبدالقادر
تغذية