الفطور سلطة الخيار بالزبادي مع شريحة تويست والغداء صدر دجاج مشوي مع سلطة خضار والعشاء مثل الافطار والمشي لمدة ساعة وشرب 3 لتر ماء يوميا هل هذا رجيم طبيعي وفعال؟
إجابات الأطباء على السؤال
جيد لكن ينقصه مجموعة الحليب والفواكه يمكن ان تدخلي هه المجموعات في غذائك كوجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية ويفضل ان يتم التنويع يوميا حتى لا يحصل عندك نقص في احد العناصر الغذائية 2 2014-02-19 05:46:09
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية