طريقة التخلص من الوزن الزائد
عمري 20 عامًا، طولي 180 سم، ووزني 97 كجم. ما هو الوزن المثالي المناسب لي، وما هي أفضل الطرق لإنقاص الوزن؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي المناسب لك في هذه الحالة يتراوح بين 67 إلى 72 كجم لإنقاص الوزن بشكل صحي، ينصح باتباع نظام غذائي صحي قليل السعرات الحرارية وغني بالخضروات والفواكه، وممارسة الرياضة بانتظام مثل المشي، ركوب الدراجات، أو ممارسة التمارين الرياضية. هناك أيضًا بعض النصائح الإضافية تساعد في خسارة الوزن مثل شرب كميات كافية من الماء، تجنب تناول الأطعمة العالية بالدهون والسكريات، وتجنب الوجبات السريعة. 1 2025-03-12T23:15:47+00:00
altibbi logo