عن السمنه واخاف ارجع اسمن من جديد
السلام عليكم دكتور العزيز انا سويت رجيم حادقبل6سنوات بس ذحين وزني 53كيلو وخايف ارجع اسمن من جديد هل الوزن يثبت انا الاكل اكله وارجع اطلعه لان اعاني من المعده هل الجسم يثبت ولا
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي متكامل مع ممارسة الرياضة. الحفاظ على تناول سعرات حرارية مناسبة للوزن تؤدي للحفاظ على الوزن  مع التاكد من عدم وجود سبب مرضي تناول الطعام واخراجه يمكن ان يكون من اعراض اضطراب الشهية ويجب زياره الطبيب  0 2023-02-17 09:32:55
د. آية محمد منسي احمد
تغذية