الشعور بطلب الموالح والحوامض هل هاد يدل على نقص شئ
إجابات الأطباء على السؤال
احيانا ممكن ولكن ليس دائما ذلك يعتمد على الوقت و الجو و الحالة الصحية و عوامل اخرى 1 2015-08-02 18:50:46
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية