انا اتمرن دائما و اخذ دواء النفسية للاكتئاب و هو الفافرين و الزولندا
السمنة أو زيادة في الوزن حتى بعد التمارين أعاني من النوم لمدة طويلة و كسل و خمولة و أخذ الفيتامين د حق 50.000 كل أسبوع و ما زلت أعاني من زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن لابد من متابعة اخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب لك فيتامين د لابد من الاستمرار عليه حتى تصل الي النسبة الطبيعية في الجسم حاول التعرض للشمس لمدة نصف ساعة يوميا 0 2020-10-27 14:44:39
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية