هل الجزر يؤثر علي السكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل الجزر يؤثر علي السكر؟
إجابات الأطباء على السؤال
الجزر يحتوي على الكربوهيدرات ما يجعل تناوله مسبباً لرفع نسبة السكر بدرجة ما. لكن تناول الجزر بكميات معتدله لا يؤثر بشكل كبير عىلى ارتفاع مستوى السكر بالدم ويفضل تناول الجزر عوضا عن تناوله على شكل عصائر .. لان عصير الجزر يحتوي على نسبة سكريات اكثر 2 2015-12-13 14:04:21
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية