هل ممكن حبوب سوبر ابيتي لزيادة الوزن للمرضعة
السلام عليكم هل ممكن حبوب سوبر ابيتي لزيادة الوزن للمرضعة
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي المرضع لا ينصح بتناول اي نوع من الحبوب/الادويه التسمين او النحافه 2 2016-02-24 17:07:30
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية