هل المشي ساعتين منفصلات يوميا ينح ف وهل له اضرار
السلام عليكم ..... هل المشي ساعتين منفصلات يوميا ينَحِّف وهل له اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
المشي او اي نوع رياضة مفيد جدا للجسم بالعكس كلما زادت حيوية الجسم كلما حصلت على الوزن المرغوب والصحة الجسدية والنفسية 0 2015-12-29 12:59:16
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية