انا فتاة اريد نظام غذائي اخسر فيه الوزن 20 كيلو خلال 5 شهور
إجابات الأطباء على السؤال
أتمنى لكِ دوام الصحة، سأقدم لكِ بعض النصائح لخسارة الوزن بشكل صحي:
- تناولي وجبات صغيرة متكررة خلال اليوم لتحافظي على عملية الأيض.
- تناولي الخضروات والفواكه الطازجة بانتظام.
- قللي من تناول الدهون والسكريات والمأكولات الجاهزة.
- مارسي الرياضة بانتظام، حتى وإن كانت مشي سريع يومياً.
- اشربي كميات كافية من الماء على مدار اليوم.
من الأفضل مراجعة أخصائي تغذية لوضع خطة وحمية غذائية مناسبة لكِ ولحالتك الصحية، بحيث يتم خسارة الوزن الزائد بشكل صحي، وتذكري أن هذه الرحلة تحتاج إلى الصبر والاستمرارية.