انا عامله رجيم قوي واحتاج فيتامين شنو استعمل اي نوع
السلام عليكم انا عامله رجيم قوي واحتاج فيتامين شنو استعمل اي نوع
إجابات الأطباء على السؤال
الخضار الطازجة افضل مصدر للفيتامينات و غنية بالألياف التي تساعد على فقدان الوزن و غنية بالماء للحفاظ على رطوبة الجسم وقليلة النشويات البسيطة وقليلة السعرات الحرارية 0 2015-08-28 10:52:41
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية