بروز التثدي عند الشباب
السلام عليكم .. انا التثدي بارز عندي ماسبب ذالك وكيف انقص من بروزهن
إجابات الأطباء على السؤال
مشكلة هرمونية ترجع لنقص هرمون التستوستيرون و طغيان هرمون البروجستيرون ، بإمكانك فحص نسبة الهرمون و فيتامين د ، و تناول مكمل الزنك 30-50 mg يوميا ل 3 أشهر . ملاحظة : إن كان هناك نقص في فيتامين د ، ف يجب إعادته المستويات الطبيعية بتناول فيتامين د 5- 10 الاف وحدة يوميا لمدة شهرين . ودمتم سالمين ،، 0 2021-03-15 13:48:19
د. مصطفى الطالب
تغذية