اريد برنامج غذائي لتخفيف الوزن بدون رياضه
السلام عليكم اريد برنامج غذائي لتخفيف الوزن بدون رياضه
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...اليكِ بعض الإرشادات التغذوية الواجب اتباعها لإنقاص الوزن : * الابتعاد عما يلي : *الأطعمة المقلية • المعجنات والكعك المحلى والمعكرونة • السكر والمشروبات المحلاة متل الكولا والبيبسي •المهلبية والبوظة والأرز بحليب والكاسترد والكريم كراميل. • الزبدة والدهون بأنواعها واللحمة المدهنة والدجاج بالجلدة. • الحلويات العربية متل الكنافة والهريسة والبسبوسة والوربات. • اتناول الخضروات النيئة وخاصة الخضروات الورقية. • يجب توزيع الوجبات خلال اليوم الواحد و شرب كميات كافية من الماء وممارسة الرياضة بانتظام. و انصحك بزيارة أخصائي تغذية لتخطيط الحمية المناسبة. 0 2015-12-06 21:11:32
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية