ابنتي عمرها وطولها سم ماهو الوزن المثالي لها
السلام عليكم ابنتي عمرها 12 سنة وطولها 165 سم . ماهو الوزن المثالي لها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسبة لها هو : 52 k.g حسب المنظمة العالمية لصحة الأطفال. 0 2016-02-02 07:16:02
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
عزيزتي ...يجب ان لا يقل وزن طفلتك عن ٥٥ ولا يزيد عن ٦٥ 0 2016-02-02 06:40:43
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية