الرجاء افيدوني انا تزوجت وانجبت وصار وحزني ضل حابه اكسب عالاقل كيلو وج
الرجاء افيدوني.. انا تزوجت وأنجبت 2 وصار عمري 27 سنه وحزني ضل 60 حابه اكسب عالاقل 6-8كيلو وجربت وصفات كتيرة و الظاهر انو طبيعه جسمي ما بزيد شو رايك
إجابات الأطباء على السؤال
هناك جانبين للموضوع. الأول يجب التأكد من تناولك كميات تتناسب مع احتياجات جسمك ويفضل زيارة أخصائية تغذية. والجانب الآخر يجب التأكد من عدم وجود سبب طبي يمنع خسارتك للوزن. 0 2016-05-03 21:16:07
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية