وزني ٩٢ وابغى انقص وزني الى٧٠ وش افضل طريقه واسرع طريقه
الثقل والكسل وعدم الحركه
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل طريقة هي إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني كما ينصح بعمل بعض الفحوصات خصوصا هرمونات الغدة الدرقية . 0 2020-01-09T09:02:56+00:00
الرياضة الى جانب الحمية الغذائية الحمية تحتوي على الحد الادنى من النشويات بحيث انه يتم اخذ حصة كافية للجسم فقط بدون زيادة حتى لا تتخزن على شكل دهون و غنية بالخضار و الفواكه و البروتين تناول الوجبة بداءا من الخضار ثم البروتين (الدجاج ،السمك، اللحوم، الالبان ) ثم النشويات ويجب الابتعاد عن الوجبات السريعة و السكريات تماما حتى يتم النزول بصورة اسرع 2 2020-01-08T08:53:37+00:00
altibbi logo