شراهة الاكل بعد توقفي عن الرجيم و فقدان الوزن الزائد
الاكل في كل وقت بشراهة حتى بدون ان احب الاكلة اي اكل فقط لاكل كل شيئ سعرته الحرارية مرتفعة احبها اكثر...
إجابات الأطباء على السؤال
تعديل السلوك الغذائي هو الاساس في مثل هذه الحالة - في حال الرغبة في الأكل ينصح بشرب كوب ماء ثم الأكل - في حال الرغبة في الأكل الإلتهاء أو إشغال النفس بأي شيء كإجراء إتصال أو التنزه أو تنظيف المنزل أو ترتيب المنزل أو المطبخ أو غيرها لمدة 20 دقيقة كفيل بذهاب هذا الشعور . 1 2019-12-01 10:52:54
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
سلامتك يجب عمل تحليل صورة دم كاملة لمعرفة اذا كنتى تعانى من الانيميا وعمل تحليل غدة درقية وتحليل نسبة الأنسولينو في الدم يجب شرب 4 لتر ماء يوميا والمشى ساعة واحدة يومياً وتناول مشروب مغلى قشر الرمان مع الزنجبيل والقرفة والشاي الاخضر
1 2019-11-29 23:16:57
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي