السلام عليكم دكتور انا اكلي ضعيف وزني ٧٥ وعمري ٢٠ سنة
الأعراض ماعم انحف ابدا وعم عاني كثير من هل شي عندي تكيسات وتأخيردورة وقاطعه الخبز والسكر نهائي ممكن اعرف ايش السبب
إجابات الأطباء على السؤال
بسبب قله الاكل الحرق عندك ضعيف لازم تاكلي ثلاث وجبات و٢ سناك عشان الجسم يرجع يتعود يحرق 0 2022-10-02 06:29:11
د. سهام علي
تغذية