الاطعمه بالتوابل الحارة والشطه مفيدة للجسم وصحيه ام لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
الفلفل الحار مفيد صحيا ويحتوي على فيتامينات ويساعد على تصدي لبعض الامراض ولكن الاكثار منه يزيد فرصه الاصابه بسرطان ولكن عزيزتي استخدام بشكل معتدل اما التوابل عي منكهه للاكل وهي صحيا وايضا باعتدال 1 2015-09-09 18:31:52
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية