افضل العلاجات الطبيعيه التي ترفع فيتامين دال لانه عندي صفر وانا صفر بس ما اعرف من كم فكم نسبه فيتامين دال الطبيعيه
إجابات الأطباء على السؤال
نسبة فيتامين د الطبيعيه المفروض تكون فوق ٣٠ نفضل يكون الرقم ٥٠ فيه جرعتين لفيتامين د علاجيه بعدين وقائية  ضروري تأخذين فيتامين د لان الدراسات اثبتت علاقته بكثير أمراض  وبالعافيه 0 2018-12-10 15:12:36
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية