اعني من نقص في الوزن رغم انني ااكل كتبرا وطول سن والوزن
اعني من نقص في الوزن رغم انني ااكل كتبرا عمري 19 سنة وطول 175 سن والوزن 53
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الفيتاميان المتعددة وقم بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارس رياضة المقاومة 0 2018-04-18 06:15:13
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
حاول اتباع نظام عالي الدهون المفيدة متوسط البروتين عالي النشويات المفيدة جنين القمح و حبوب اللقاح هايفيدك اوي المكسرات و الفاكهة المجففة مهمة جدا 0 2018-04-18 02:34:20
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
للنحافة و نقص الوزن أسباب عدديدة لذلك لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2018-04-17 05:35:44
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية