فايتمن د والجرعة المناسبة
اعاني من وجع شديد بالساقين وطلب مني الطبيب تحليل فايتمن د وكان 6 وهو يجب ان يكون 30 فلدي انخفاض شديد ووص لي benta d 10000 كل اسبوع حبة واحدة فهل هذه الجرعة قليلة لان النقص شديد
إجابات الأطباء على السؤال
نعم الجرعة قليلة . يجب تناول حبة عيار 50.000 كل اسبوع لمدة ثلاث أشهر وبعدها نعاير الفيتامين للتأكد من ارتفاع الرقم إلى الطبيعي ثم نتناول حبة عيار 50.000 كل شهر مرة . ونشرب حليب ولبن يوميا 1 2022-04-24 11:09:42
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء