نحافه ونقصان الوزن
اعاني من نقصان وزن ونحافه وبدء هذه الامر منذ 8 اشهر واصبحت نحيف كثير كان وزني 57 ولان 49 وعملت فحوصات دم شامله وليس لدي اي شيء ما سبب نقصان الوزن وكيف ازيد وزني هل يكون بسبب العزله عن الناس
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بعمل فحص الغدة الدرقية ، واذا به نشاط قد يكون من الاسباب بالاضافة الى الراحة النفسية والانسجام مع الناس والاكل الصحي المتوازن 1 2020-08-15 18:34:01
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية
للنحافة اسباب عديدة و ليتسنى معرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يتم التدخل المناسب. 0 2020-08-14 20:27:08
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية