اعاني من نزول وزن مستمر
اعاني من نزول في الوزن وزني كان٩٣ واصبح ٧٣ عملت ريجيم قاسي وانا من المدخنين بكثرة هل نزول الوزن دليل على سرطان لان وزني في نزول مستمر واعاني من عدم انتظام في الوجبات وشيهة ضعيفه
إجابات الأطباء على السؤال
يبدو بأن نزول وزنك بشكل سريع سبب الرجيم القاسي الذي اتبعته أو بسبب التدخين فهو يؤدي إلى ضعف الشهية، لكن لا مانع من زيارة طبيب مختص للفحص السريري والاطمئنان. 0 2020-05-26 17:01:44
أخصائية تغذية منى بديع حسني الحاج عيد
تغذية