اعاني من نحف مفاجئ مع ان وزني في السابق كان ٥٥ لكن الان اعتقد انه وصل
مرحبا .. اعاني من نحف مفاجئ مع ان وزني في السابق كان ٥٥ لكن الان اعتقد انه وصل ل٣٠..مع انني اكل احيانا بكثره لكن لا ارى نتيجه بل تزداد سوءاً ؟ ما السبب؟.
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز 1 2017-07-06 13:40:24
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
يعد نقصان الوزن غير المبرر و السريع دلاله على وجود بعض الامراض لا سمح الله الرجاء مراجعه الطبيب لعمل الفحوصات اللازمه 1 2017-07-06 13:08:29
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية