عن النحافه المفرطه لشخص البالغ
اعاني من نحافه وزني٣٤وطولي١٥٠وعمري٢٣ وابغى استفسر عن الحبوب هل هيا تسمن ؟
الملفات المرفقة:
FD23CD51-7234-44FD-A4C2-C1E216C60C93
إجابات الأطباء على السؤال
الحبوب هي مكمل غذائي وتساعد على فتح الشهية ولن يجب الالتزام بحمية غذائية خاصه لزيادة الوزن . 0 2020-09-28 11:16:01
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية