نحافه زايده جيدا ف الوجه والجسم بشكل عام
اعاني من نحافه زايده استخدمت عده ادويه وفتنينات ولم استفد منها
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بمراجعة طبيب باطني بالبداية لتقييم الغدة الدرقية و السكر وكذلك الحديد بالجسم لبيان سبب النحافة بالمقام الاول ومن بعد ضرورة اصطحاب النتائج لاخصائي تغذية لتقديم الحميات الغذائية المناسبة لك بغرض الزيادة بالوزن بصورة امنة 0 2021-09-19 10:49:51
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية