اعاني من نحافة متوسطة في جسمي مع انني منتظمة في اكل الوجبات و اتناول كل انواع المغذيات و لاحظت انني لم احقق زيادة في الوزن منذ اعوام؟ فما الحل ؟ و هل هذا يدعو الى القلق ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت غير متزوجة انتظري ما يسمى بالاستقرار العاطفي والنفسي وسيعود عليك بزيادة الوزن..لاتقلقي..ثبات الوزن يعني الصحة. 2 2014-12-16 09:28:58
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة