قصر الطول والنحافة وكذلك الانيميا
عمري 13 اعاني من قصر في الطول والنحافة والانيميا طولي حوالي 138 ووزني 38 منذ الابتدائية لم اطول قليلا بشكل ملحوظ بان هناك مشكله فما هو السبب والعلاج وهل يمكن العلاج بالتمارين والطبيب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معالجه الانيميا وعمل فحوصات للغده الدرقيه وهرمون النمو والكالسيوم وفيتامين د والاهتمام بالاكلات الغنيه بالكالسيوم مثل منتجات الالبان والاكلات الغنيه بفيتامين د مثل السلمون والاكلات الغنيه بالحديد مثل اللحوم الحمراء والمكسرات والسبانخ والاهتمام بممارسه الرياضه 0 2023-02-08 21:17:44
د. هدي فايد
تغذية