اعاني من سمنة في البطن حاولت استخدام أنواع الرجيم المختلفه ولم ينفع أي شئ رجاءا ساعدوني وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن بشكل عام وعمل تمارين رياضية محددة لتلك المنطقه وتنظيم الوجبات والحرص على تناول اكثر من وجبة في اليوم لان الوجبة الواحدة يعمل الجسم على تخزين الفائض منها على شكل دهون في منطقة البطن ... عدم شرب العصائر الصناعية والمشروبات الغازية اثناء الوجبة وتجنبها بعيدا عن الوجبة.. اذا كانت هناك اي مشاكل هضمية كالغازات والامساك يجب علاجها أولا 0 2015-10-18 14:02:46
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية