ابرة ساكسيندا لسمنة
اعاني من زيادة لي الوزن وهل ينفع اخد ابرة ساكسيندا بدون تحاليل او في حل بديل انا امشي بي استمرار والنظام الغذائي تمام
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا اختى الكريمة الوزن الزائد عندك حوالي ٣٠ كجم ودي تعتبر سمنة مفرطة هتأثر تأثير كبير على عملية التنفس والربو لا انصحك بأي ابر او مكملات الافضل هو التنظيم التغذوى الفوري مع المشي يوميا حوالي ٤٥د. تحياتي 0 2021-02-22 14:13:24
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية