اعاني من زيادة حجم صدري وزيادة بوزني رغم اني طعامي قليل ومهما حاولت انزل وزني ماينزل ابدا وصف لي الدكتور دواء تنظيم السكر وتغير شيء بسيط بصدري ووزني لكني اشعر بالتعب من الدواء
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ستتعبين من دواء منظم السكر لانه يحرق كل السكر الموجود بالدم للطاقة وهذا سيؤثر على عمل الانسولين في جسمك. هذه الادوية لمرضى السكري فقط عزيزتي . لانقاص وزنك تناولي الكثير من الخضار وخصوصا السبانخ وتناولي اللبن بكثرة وامتنعي مبدأيا عن الكربوهيدرات . وانتبهي انك لا تأكلين اقل من حاجتك والا لن ينزل وزنك بل كلي احتياجك كاملا ولكن في النصف الاول من النهار فقط وفي فترة المساء الخضار فقط . 0 2016-11-01T15:09:59+00:00
altibbi logo