فقدان الوزن الزائد
اعاني من زيادة الوزن وزني ٦٧ وطولي ١٦٠ اريد ان اعرف ما هو الوزن المثالي لي والطريقة الصحية لخسارة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
مساء الخير  لا يوجد وزن مثالي بل هناك وزن صحي تكون فيه نسبة الدهون طبيعية في الجسم و مبدئيا نزول ٧ كيلو من وزنك يعتبر جيدا  0 2021-09-11 04:57:44
د. خلود جوينات حداد
تغذية