اعاني من زيادة الوزن في منطقة البطن بماذا تنصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
من خلال اتباع نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن بشكل عام وعمل تمارين رياضية محددة لتلك المنطقه وتنظيم الوجبات والحرص على تناول اكثر من وجبة في اليوم لان الوجبة الواحدة يعمل الجسم على تخزين الفائض منها على شكل دهون في منطقة البطن يجب تجنب شرب العصائر الصناعية والمشروبات الغازية اثناء الوجبة وبعيدا عن الوجبة لانها تساعد على تراكم الدهن في منطقة البطن اذا كانت هناك اي مشاكل هضمية كالغازات والامساك يجب علاجها أولا 3 2016-01-24 10:09:05
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية