اعاني من زيادة الوزن رغم اتباع حمية غذائيه من مده طويله واتمرن بشكل دوري وعادة تكون الزياده في الجزء الاسفل من جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون التمارين الرياضيه السبب في زياده العضلات هنالك اجهزه تقيس ذلك ببساطه اعاده النظر في الحميه الغذائيه يفضل ان يكون اختصاصي التغذيه هو من يحددها 1 2017-02-09 05:04:38
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية