ثبات وزن بعد ان كنت انقص ولكن رجعت الى ٦٥ ولكن رجعت زدت الى ٧٠
اعاني من ثبات في الوزن طولي ١٤٧ ووزني ٦٨ ونصفالتزمت بدايت والعب رياضه ٦ ايام في الاسبوع ولكن في شهر نزول كيلو ونص فقط على الرغم اني كنت لما اسوي دايت انزل بمعدل كيلو بالاسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عمل فحوصات مخبرية للغدة الدرقية ومقاومة الانسولين .ويوجد عدة اسباب اخرى لعدم نزول الوزن اثناء الحمية مثل قلة شرب الماء وقلة تناول البروتينات ، عدم ممارسة تمارين العضل ، التوتر ، اتباع حمية غذائية قاسية جدا او غير مناسبة لك . 0 2020-11-19 10:52:08
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية