وصفة لزيادة الوزن ونظام غذائي اكل بشكل معتدل
اعاني من انخفاض الوزن قليلا دوار في بعض الاحيان تأخر في الدورة طولي 165 وزني 52
إجابات الأطباء على السؤال
مبدايا لابد من عمل فحوصات للتاكد من عدم وجود فقر دم لان وجود فقر الدم يؤثر على الشهيه بشكل كبير الاكل الصحي هوا الاساس ١- لزياده الوزن حاولي الاعتماد على زياده عدد الوجبات في اليوم الى ٣ وجبات رئيسيه و ٣ وجبات بينيه ٢-لتسهيل الاكل و اخد عدد اكبر من السعرات الحراريه بكميه قليله حاولي اعداد بعض العصائر التي تحتوي على اكثر من مكون مثال : عصير مكون من فرواله + حليب + تمر + عسل + حليب باودر التمارين الرياضيه مهمه جدا والاساس هيا تمارين المقاومه وبعد التمرين يجب اكل بروتين سهل الامتصاص من اللبن او الحليب او الزبادي او مسحوق البروتين وذلك لزياده الكتله العضليه والتي تعتمد عليها شكل الجسم المتناسق 2 2020-06-25 06:09:01
د. ساره ياسين
تغذية