السلام عليكم اعاني من الوزن الزائد بعد القيصرية الان مر 5 اشهر عليها ..وزني حوالي ٦٨ وطولي ١٥٦ تقريبا قبل الحمل كان وزني حوالي ال ٥٢ كيف اعود لوزني الطبيعي علما اني مرضع
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح للتخلص من الوزن الزائد ان يكون بهدوء وان يكون عملية متدرجة على اسس سليمة حتى لا تؤدي إلى نتائج عكسية وذلك عن طريق تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب والبعد عن أكل المأكولات السريعة وممارسة السباحة 0 2018-12-24 13:28:19
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي